سماعات JBL

تعتبر سماعات JBL Wave Beam من سماعات الفئة المتوسطة التي تلاقي نجاح كبير و قبول لدى شريحة كبيرة من المستخدمين بالنظر إلى خصائصها المميزة مقارنة بسعرها الجد جد مقبول. سنلقي نظرة عن كثب على هذه السماعات الرائعة التي قد تجعلها السماعة المناسبة لك.

تصميم فعّال وأنيق :

تتميز سماعات JBL Wave Beam بصندوق مصنوع من بلاستيك عالي الجودة بوزن خفيف ما يميزها بقابلية الحمل بسهولة في الجيب دون التسبب في أي ازعاج. الملمس ناعم و التصميم جميل جدا مع منفذ الـ USB للشحن في أسفل الصندوق يضفيان عليها مظهر عصري و أنيق.

سهولة الاستخدام والراحة :

يفتح الصندوق من المنتصف، حيث يوجد مؤشر LED يوضح مستوى الشحن في السماعات، وهناك أيضًا مؤشر للطاقة على كل سماعة على حدة.

تثبت السماعات على العموم بشكل جيد على الأذن وتظل مستقرة حتى بعد ساعات من الاستخدام دون إحداث أي إزعاج. لكنها لا تعتبر خيار مثالي اذا كنت تريد استعمالها اثناء ممارسة الرياضة لأن السماعات قد تنزلق من اذنك وتضطر لاعادة تثبيتها في مرات كثيرة.

مقاومة للماء وعزل جيد للضوضاء :

سماعاتJBL Wave Beam مقاومة للماء، لا مشكل أبدا إذا تعرضت للماء أو العرق. توفر أيضًا ربط مع Bluetooth بتقنية 5.2 الحديثة التي توفر استقرارًا في الاتصال مع أي جهاز، سواء كان Android أو iOS.

جودة الصوت المتميزة :

الصوت واضح و ديناميكي و عالي يجعل سماعات JBL Wave Beam خيارًا ممتازًا لعشاق البيز القوي. يمكن تخصيص مستوى البيز باستخدام التطبيق لضبط الإعدادات بشكل أفضل حسب المحتوى سواء كان ذلك موسيقى فيديو أو أثناء اللعب، مما يوفر تجربة صوتية ممتازة.

تقنية Smart Ambient Sound :

تتميز السماعات أيضا بتقنية Smart Ambient Sound التي تمكنها من التعرف على الأصوات المحيطة. إذا كنت مثلا في الشارع تستشعر السماعة صوت تزمير السيارة وتمكنك من سماعه بتخفيضها لصوت المحتوى الذي تسمع.

أداء البطارية الممتاز :

يمكن استخدام كل سماعة لمدة 8 ساعات مع إمكانية شحن السماعات من خلال الصندوق3 مرات، مما يوفر إجمالي 32 ساعة من الاستخدام المتواصل. وهو معدل اكثر من رائع لسماعة من الفئة المتوسطة. إضافة إلى امكانية الشحن السريع، عند استنزاف طاقة السماعة يمكن شحنها بالصندوق ل 10 دقائق للحصول على ساعتين من الاستعمال. لكن في المقابل، السماعة لا تتوفر على خاصية الشحن اللاسلكي.

في الختام، يمكن القول أن سماعات JBL Wave Beam خيار رائع في فئة السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة. يجمع تصميمها الأنيق والفعّال بين الخفة والمتانة، مع لمسات عصرية تجعلها ملائمة للاستخدام اليومي. سهولة الاستخدام والراحة تجعلها خيارًا رائع للمستخدمين، رغم أنها ليست الخيار المثالي لممارسة الرياضة.

ميزاتها المضادة للماء والعزل الجيد للضوضاء تجعلها مثالية للاستخدام في مختلف البيئات و تقنية Smart Ambient Sound تضيف قيمة إضافية، بالتفاعل مع الأصوات الخارجية بذكاء.

مع بطارية تدوم لفترة طويلة وإمكانية الشحن السريع، تلبي JBL Wave Beam توقعات المستخدمين فيما يتعلق بالأداء الطويل الأمد. السعر الذي يقل عن 100 دولار يجعلها خيار مثالي لعدد كبير من الجمهور.