سماعات قيمنق

يشهد سوق سماعات قيمنق تطورًا مستمرًا، حيث تتسابق العديد من الشركات لتقديم أفضل الخيارات لعشاق الموسيقى و الألعاب، لذا غالبا ما يجب المستعمل نفسه حائرا في ظل كثرة الخيارات و تشابه النماذج المعروضة في السوق. نستعرض عليكم في هذا المقال أفضل 5 عروض مع بداية هذا العام الجديد، مع الأخذ بعين الاعتبار عنصر الجودة مقارنة بالسعر، قراءة ممتعة :

نبدأ بالمرتبة الخامسة التي نجد فيها سماعة فيليبس SHP9600MB كواحدة من أفضل سماعات الرأس للاستمتاع بالموسيقى والألعاب على حد سواء.

بسعر 74.99 دولار فإن الغوص في العالم السمعي لفيليبس SHP9600MB يعتبرمغامرة مدهشة. على الرغم من أن التصميم لا يركز تمامًا على مستخدمي الألعاب، إلا أن جودة الصوت التي يقدمها هذا الجهاز تعوض تمامًا هذا النقص. يتميز التصميم بشريط معدني واسع يعزز من جودة الارتداء، ورغم أن الشريط العلوي قد يبدو رخيصًا قليلاً بسبب استخدام البلاستيك، إلا أنه يوفر مرونة ممتازة دون أي مشكلة. فيما يتعلق بجودة الصوت، فإن النتائج مذهلة مقارنة بالسعر.

الصوت متوازن وواضح أثناء الاستماع إلى الموسيقى، و عند اللعب يوفر الجهاز وعي بالمكان رائع جدا بفضل إتاحته تمييز الأصوات بدقة. وكواحدة من السماعات المفتوحة، فإنها تقدم بالتأكيد مزيدًا من الباس مقارنة بالجيل السابق QP 9500. ومع ذلك، قد تكون الانفجارات أقل قوة مقارنة بالسماعات الأخرى في القائمة التي سنرى. يشمل التحكم في الكابل مفتاحًا لكتم الصوت للميكروفون ومفتاح تحكم في الصوت. أما بخصوص الراحة أثناء الارتداء، فإنه يتوفر على وسادات أذن ناعمة تحدث مستوى ضغط بسيط على الرأس، وهو خفيف الوزن، مما يتيح للاستخدام لفترات طويلة دون إحساس بالتعب، جودة المكروفون هي مقبولة جدا مع الإشارة إلى توفر نموذج بدون مكروفون بسعر 64.99 دولار

في المركز الرابع، نجد Razer Barracuda Pros بسعر مذهل قدره 249.99 دولار. يتميز بمتانة الصنع على الرغم من أنه مصنوع أساسا من البلاستيك. الشكل جذاب مع سماعات قابلة للدوران وتصميم عام مريح للغاية. تقدم جودة صوت استثنائية للاستماع للموسيقى، مع استجابة تردد منخفضة مدهشة بفضل التقنية النشطة للتخلص من الضوضاء. الباس غني وواضح، ولكن قد يخفي التفاصيل في المدى الأوسط والعالي. في الألعاب، يقدم صوتًا مدهشًا، مع استجابة كاملة ومؤثرة في الباس.

تشمل التحكمات مفتاح كتم الصوت ومفتاح تحكم في الصوت، بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي باستخدام جهاز استقبال بتردد 2.4 جيجاهرتز أو البلوتوث. تمت إعلان عن عمر البطارية بنحو 40 ساعة ولكن يمكن أن يصل إلى 50 ساعة في الواقع. الراحة ممتازة مع وسائد جلدية ناعمة، على الرغم من أن الحرارة قد تكون مشكلة بعض الشيء. جودة الميكروفون جيدة، ولكن سيكون من الأفضل استخدام ذراع ميكروفون خارجي.

إنها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر، و Mac، و PlayStation، وNintendo Switch، و Android، و iOS، ولكن ليست متوافقة مع Xbox.

وفي المركز الثالث، نجد Logitech G Pro X2 بسعر 249.99 دولار. تتميز بمتانة الصنع، حيث تقدم منتجًا ألعابًا فاخرًا بمظهر فخم. جودة الصوت ممتازة، الباس عميق وقوي، في الألعاب، يقدم صوتًا فضائيًا ممتازًا مع الحفاظ على استجابة مؤثرة. التحكمات تشمل زر التشغيل ومفتاح تحكم في الصوت وزر كتم الصوت واتصال لاسلكي باستخدام جهاز استقبال بتردد 2.4 جيجاهرتز أو البلوتوث.

عمر البطارية يتجاوز 50 ساعة، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد. الراحة ممتازة مع وسائد ناعمة وحزام جلدي. جودة الميكروفون جيدة، ولكنها لا تصل إلى مستوى سماعة مزودة بذراع ميكروفون. إنها متوافقة مع الكمبيوتر وMac وPlayStation وNintendo Switch وiOS وAndroid.

والآن، ننتقل إلى المركز الثاني مع Corsair Virtuoso Pro بسعر 199.99 دولار. قدمت Corsair عملاً استثنائيًا في تصميم هذه السماعة، حيث توفر بناءًا معدنيًا عالي الجودة وتصميمًا فاخرًا. جودة الصوت مدهشة، مع باس عميق، تقدم صوتًا فضائيًا استثنائيًا واستجابة مؤثرة قوية. التحكم يتضمن مفتاح تحكم في الصوت وزر كتم الصوت واتصال سلكي باستخدام كابلات فاخرة. الراحة ممتازة مع وسائد ناعمة من الجلد ووزن خفيف على الرغم من المظهر.

جودة الميكروفون جيدة، على الرغم من أن استخدام ذراع ميكروفون خارجي يكون أفضل. إنها متوافقة مع أي جهاز يحتوي على اتصال 3.5 مم.

يعود أفضل تقييم ل Epos H6 Pro بسعر 179.99 دولار. تقدم تصميمًا فريدًا بتفاصيل معدنية وبناء بلاستيكي عالي الجودة، حيث يمنحها ذلك مظهرًا فاخرًا. جودة الصوت استثنائية، مع باس عميقة. في الألعاب، تقدم فضائية صوتية ممتازة واستجابة قوية. التحكمات بسيطة مع مفتاح تحكم في الصوت ووظيفة كتم الصوت للميكروفون. الاتصال يتم عبر كابل قابل للفصل من 2.5 مم إلى 3.5 مم. الراحة هي النقطة القوية مع وسائد قماشية ناعمة وتصميم خفيف الوزن.

جودة الميكروفون جيدة، على الرغم من أن استخدام ذراع ميكروفون خارجي قد يكون أفضل. إنها متوافقة مع أي جهاز يحتوي على اتصال 3.5 مم.

إقرأ أيضا : لماذا يفضل عشاق الألعاب الإلكترونية استعمال سماعات لاسلكية قيمنق؟