ايربودز ماكس


تعتبر سماعات ايربودز ماكس استثناء في عالم سماعات الرأس اللاسلكية فهي تجمع ما بين التصميم الأنيق الذي اعتاد عليه مستخدمو منتجات آبل والأداء الصوتي الاستثنائي، لتقدم للمستخدم تجربة استماع لا مثيل لها. سنقوم في هذا المقال باستكشاف ميزات إيربودز ماكس، وكيف يمكن لهذه السماعات أن تحسن تجربة الاستماع، بالإضافة إلى الابتكارات التكنولوجية التي تجعلها تبرز في سوق الأجهزة السمعية.

سهولة الاستعمال :

أول شيء نحتاجه للبدء باستعمال السماعة هي الضغط على زر التشغيل أليس كذلك؟
الأمر ليس كذلك تماما مع ايربودز ماكس فبمجرد إخراجها من العلبة ووضعها على الأذن تبدأ بالاشتغال بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط على زر باور، وعند إزالتها ووضعها جانبا تدخل في نظام توفير الطاقة ثم تنطفئ بشكل تلقائي بعدها.

جودة الخامة و المواد المستعملة :

أقدمت ابل على نقلة كبيرة في جودة المواد المستعملة في تصنيع سماعات الرأس، فهي لا تستخدم البلاستيك بل تستخدم مزيج من الألومنيوم و قماش عجيب مريح جدا و لا يتأثر بالحرارة :
أطراف ايربودز ماكس مصنوعة من ستاينليس ستيل أعلى و أفخم جودة في الألومنيوم ما يعطيها جودة عالية جدا ستستشعرها عند استخدامها لفترات طويلة حيث تبقى السماعات باردة دون التأثر بالحرارة.
وبالمنطقة المحيطة بالأذن استعملت ابل قماش فايبر عالي الجودة أفضل بكثير من الجلد، لا يتأثر أبدا بالحرارة لتبقى سماعات ايربودز ماكس باردة حتى لا تحس بسخونة ولا تعرق في أذنيك حتى عند الاستعمال لساعات طويلة.

كبرحجم سماعة الأذن :


عكس سماعات الرأس المنافسة التي تخصص مساحة بالكاد تحيط بالأذن، فإن حجم سماعة الأذن بسماعات ايربودز ماكس كبير جدا و بالتالي هي أوسع بالداخل للأذن.
المنطقة العلوية بالسماعة صلبة لكنها مرنة جدا جدا بشكل يثير الاندهاش، حيث تستطيع ثنيها و لويها دون أن تنكسر، فهي تقاوم حتى العفس عكس الماركات الأخرى التي تنكسر بكل تأكيد عند تعرضها لنفس كمية الضغط. كما أن منطقة الرأس قابلة للتمدد و التقلص بكل سهولة و بدقة كبيرة جدا لن تحس أبدا بتمددات مفاجئة في منطقة الرأس بفضل القوة المقاومة بالشريط المستعمل لتمديد و تقليص السماعة عكس سماعات البلاستيك.

منطقة الأذن تستطيع فكها وتركيبها بسهولة كبيرة جدا بفضل المغناطيس المستعمل، تستطيع تفكيكها بكل يسر و في نفس الوقت تبقى ملتصقة بالسماعة ما لم تقم بإزالتها يستحيل أن تسقط. إمكانية فك منطقة الأذن و إعادة تركيبها يبقى خيار رائع للتغيير في شكل و ألوان السماعة حسب ذوقك عند شراء الأكسسوار البديل.